عطر الأحباب

لكل كاتب عطره الخاص، نستنشقه من خلال كتاباته، فتعبر كلماته إلى قلوبنا، فندمن هذا العطر، أنه عطر الأحباب!

25 مارس 2014

26 مارس - عيد ميلادي:)





في عيد ميلادي الواحد والثلاثين
..أريد أن أرتدي سلسلة فضيه يتدلى منه
وردة وراقصة بالية وقلب!
أنا جزء منهم وهم جزء مني
..وعندما ألمسها أشعر بالأمان
..وعندما أقبلها أشعر بأن الفرحة تزغزغ روحي
..وعندما أراها وأنا أنظر في مرآتي
ابتسم لأنها تضفي علي عنقي جمالٍ
يجعلني أصغر من عمري بخمسة أعوام!

وكلما كتبت ترتطم بقلمي فتذكرني بكل إنسان أهدى لي هذه الأشياء
وماذا قال لي حينما أهدها لي
فهذه الأشياء هي القناديل التي تضيء طريقي بأضواء الفرحة
حينما ترحل عني قليلًا!
وهي حمامة السلام التي تنشر الهدوء والسكينة في أنفاق قلبي
ولهذا لن أنزع هذه السلسلة من بين أحضاني
لأنها تمنحني الأمان والفرحة والأمل!


هناك 6 تعليقات:

  1. كل عام وانتي بخير يا حبيبة
    ودعل الله ايامكي كلها سلام و محبة معطرة باريج الاحباب و الاصحاب
    مضاءة بقناديل من الله تعالى رضا ومحمبه

    ردحذف
  2. كل سنة وانتى طيبة حبيبتى ويارب دايما كل ايامك سعيدة :)

    ردحذف
  3. مشاعرررر جمييله :)


    كل عام وانتي إلى الله أقرب
    و كل عام و انتي بخير ^^

    ردحذف

نرحب بكلماتكم العطره التى تفوح منها أجمل العبير:)

no copy

no